مسلسل «صوت وصورة».. أحداث مثيرة في الحلقة 11

الخميس 26 أكتوبر 2023 | 03:34 مساءً
مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة
كتب : منيه محمد

ينتظر الجمهور الحلقة 11 على أحر من الجمر من مسلسل «صوت وصورة» للنجمة حنان مطاوع، حيث تصدر المسلسل محرك البحث جوجل، بعد حوالي أسبوع من بدء عرضه.

أصبحت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقه 11 محل اهتمام عدد كبير من المشاهدين والمتابعين خلال الساعات الماضية القليلة، وبات الكل في حالة ترقب لما ستشهده أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقه 11 من أمور ستقلب الأحداث رأساً على عقب.

فمن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقه 11 ما سيحدث للقصة بعد أن ظهرت نجلاء بدر في وسائل الإعلام الجماهيرية لتكسب تعاطف الجمهور معها ومع قصتها، وكل ذلك بعد نصيحة المحامية الخاصة بها التي تجسد شخصيتها ناردين فرج.

 كما ستنقل أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقه 11 رد فعل رضوى التي تجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع بعد أن رفض المحامي الخاص بها والذي يجسد شخصيته الفنان صدقي صخر، الأموال التي عرضتها عليه نجلاء بدر للتنازل عن القضية.

ومن المقرر أن تعرض أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقه 11 عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي الأسبوع المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وذلك بجانب منصة واتش ات الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة في إطار تشويقي اجتماعي، حول سيدة متزوجة ولديها بنت، تعمل سكرتيرة لأحد العيادات الطبية، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب حين تتعرض لواقعة تحرش من الطبيب الذي تعمل معه، ومن هنا تبدأ رحلة شاقة لاسترجاع حقها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.