بهدفين عالميين.. رونالدو يقود النصر لفوز كبير على الدحيل القطري برباعية في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 | 11:18 مساءً
رونالدو
رونالدو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة فريق النصر السعودي لتحقيق فوزه الثالث في منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، بعدما سجل هدفين عالميين أنهيا النتيجة عند أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف على ملعب الأول بارك.

وشهدت المباراة تسجيل سبعة أهداف، بدأت بهدف أندرسون تاليسكا والذي أنهى به الشوط الأول لصالح العالمي في الدقيقة 25، وفي الشوط الثاني انفجرت الطاقات وأصبحت الطرق للشباك أسهل، بعدما تمكن السنغالي ساديو ماني والبرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين آخرين في الدقيقتين 56 و61 منحا التقدم لفريق النصر، والأخير كان بطريقة رائعة.

بعدها نجح إسماعيل محمد والمعز علي في تسجيل هدفين قلصا النتيجة لفارق هدف واحد فقط في الدقيقتين 63 و67، قبل أن يُعيد البرتغالي التقدم لفريقه بالهدف الرابع والهدف الشخصي الثاني في الدقيقة 81، فيما كان لميكاييل أولونجا رأيًا أخر بعدما قلص النتيجة مجددًا بهدف في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

وبتلك النتيجة، يتصدر النصر قمة المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات على بيرسبوليس الإيراني واستقلال دو شنبه الطاجيكي والدحيل، فيما يتواجد بطل قطر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين.

اقرأ أيضا