الداخلية تداهم أوكار الكيف بأسوان ودمياط وتضبط 8 قضايا مخدرات

الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 | 01:11 مساءً
الداخلية _ صورة أرشيفية
الداخلية _ صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شنت الأجهزة الأمنية الأمنية بمديرية أمن أسوان ودمياط، حملة أمنية موسعة بمشاركة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة حيث أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

ونتجت جهود الحملة بديرية أمن أسوان عن ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرام– كمية من مخدرى "الهيروين، الشابو") وكذا ضبط (بندقية خرطوش- 2 فرد محلي- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (5) متهمين (لهم معلومات جنائية) و تنفيذ عدد (795) حكم قضائى متنوع.

واسفرت جهود الحملة بمديرية أمن دمياط عن ضبط (4) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة والأسلحة النارية ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 12 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيدرو وزنت 8,500 كيلو جرام –كمية من مخدر الهيروين) وكذا ضبط (بندقية خرطوش- 3 فرد محلى – عدد من الطلقات النارية) بحوزة (4) متهمين لـ (3 منهم معلومات جنائية).

جاء وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.