نحن فريق واحد ونُفكر في مباراة الغد.. أبرز تصريحات قائد الأهلي قبل لقاء سيمبا

الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 02:54 مساءً
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : مارسيل أيمن

كشف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني، غدًا الثلاثاء، في مواجهة إياب دور ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويحل فريق سيمبا التنزاني ضيفًا على المراد الأحمر في ستاد "القاهرة" الدولي يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت "مصر"، وفي تمام السادسة مساءً بتوقيت الإمارات وذلك بعد التعادل ذهابًا في تنزانيا بنتيجة 2-2.

وتحدث محمد الشناوي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي، ردًا على سؤال بشأن تحمله هدفًا في مرماه مع منتخب مصر أمام الجزائر، وتحمله هدفًا أمام سيمبا في مباراة الذهاب: "أنا لا أفهم السؤال وما وراءه، عامة نحن فريق واحد ونُفكر في مباراة الغد، أهم شيء أننا مستعدون بشكل جيد وجاهزون من أجل التأهل".

وواصل حديثه: "نحن فريق واحد 32 لاعبًا أي واحد منهم يُشارك نثق فيه، والمدرب يتعامل معنا مثل الموسم الماضي في مسألة التدوير، وأتمنى أن نغلق قصة مشاركة لاعبين وأخرين لا في الإعلام".

وأضاف: "في دوري أبطال إفريقيا خسرنا وفي النهاية حصلنا على البطولة، أمام سيمبا تعادلنا وغدًا سنواجههم على ملعبنا، وإن شاء الله يكون التوفيق معنا ونُحقق الفوز".

واختتم الشناوي تصريحاته قائلًا: "لست أنا الوحيد الذي أتحدث مع اللاعبين، كلنا نتحدث سويًا، نعمل فقط ونُفكر في كل مباراة على حدة، اللاعبون يعرفون أهمية البطولة وأهمية المباراة على ملعبنا، كل لاعب يعرف مهامه، ويعرفون أهمية اللقاء". 

اقرأ أيضا