حسين لبيب: لن أتعامل بمبدأ تصفية الحسابات

الاحد 22 أكتوبر 2023 | 11:22 مساءً
حسين لبيب
حسين لبيب
كتب : مارسيل أيمن

صرح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أرسل تهنئة بعد فوزه بالانتخابات.

وأوضح خلال تصريحاته في لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه ينتظر  استلام النادي رسميًا للرد على تهنئة الأهلي ، متابعا :" الجمعية العمومية لنادي الزمالك لم تنخدع في أي شيئ، وألقت على عاتقنا مسؤولية كبيرة ".

وواصل رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتعامل بمبدأ تصفية الحسابات، مؤكدا أن مصلحة نادي الزمالك فوق كل شيئ الفترة المقبلة وهناك روح رياضة واحترام لكل المنافسين والكل مرحب به داخل نادي الزمالك.

مؤكدًا: أنه يكن كل الاحترام والتقدير لأهالي الصعيد، مبينا أنه لم يتطاول على أهالي الصعيد، ولم يصدر منه أي إساءة ضد أي شخص ولن يسمح بذلك.

وأشار لبيب أنه يمتلك حلمًا زملكاويًا يسعى لتحقيقه، ويعتبر نفسه مشجعُا للنادي بخلاف أنه كان لاعبًا وقائدًا بصفوفه، قائلًا:«حلمي أن يكون نادي الزمالك مؤسسة رياضية ثقافية اجتماية».

وتابع حديثه قائلًا: أن هناك صورة ذهنية جديدة للزمالك وهي المنافسة الرياضية وليس صراع مع أحد، مبينا أن المجلس الجديد لديه فكر تنظيمي لتحقيق أحلام الزمالك والمنافسة القوية.

واختتم حديثه مؤكدًا: عن أن نادي الزمالك سيكون له متحدثا رسميا، على أن يواصل مجلس الإدارة عمله ولن يتم اتخاذ أي قرارا دون الاتفاق والتوافق عليه من الجميع

اقرأ أيضا