"بابا عمل معايا حاجة وحشة".. الكشف عن تفاصيل جديدة في قضية عنتيل مدينة نصر

السبت 21 أكتوبر 2023 | 11:38 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

 كشفت طليقة عنتيل مدينة نصر عن مفاجئات من العيار الثقيل خلال تحقيقات النيابة العامة، وقالت إن المتهم قام بالتعدي على ابنتها ومارس الرذيلة معها عندما كانت تبلغ من العمر 10 سنوات.

وتابعت طليقة المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ "عنتيل مدينة نصر"، أنها اكتشفت بالصدفة قيام زوجها قبل أن تطلب الطلاق منه أنه يقوم بتصوير السيدات الضحايا بكاميرات المراقبة، ثم يتم الاحتفاظ بتلك الفيديوهات داخل تطبيق برقم سري على جهاز اللاب توب الخاص به.

وأضافت طليقة عنتيل مدينة نصر أنها كنت متجوزة المتهم  "خالد.م" من عام 2000 وأنجبت منه وهي تعمل دكتورة صيدلانية، وبعد فترة من الجواز قاموا بفتح صيدليتين في عزبة الهجانة وكانت الحياة ما بينهم هادئة وطبيعية، وفي الفترة الأخيرة حضرت لها بنتها وهي منهارة وقالت: "بابا عمل معايا حاجة وحشة".

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن القاهرة إخطارا من مدير مباحث العاصمة، يفيد بتلقي مفتش مباحث مدينة نصر بلاغًا من المحامية دعاء عباس، يفيد بقيام صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر ومقيم بالتجمع الخامس بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات بإرادتهن وأخريات مستغل جهلهن، بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال المترددات على الصيدلية.

وكشف البلاغ أن المتهم احتفظ بعشرات الفيديوهات من تلك المقاطع، وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بالمتهم تمهيدًا لفحصه، وتحرر المحضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا