قيادي بحماة الوطن: نقف صفا واحدا متكاتفا خلف القيادة السياسية لمواجهة المؤامرات

الجمعة 20 أكتوبر 2023 | 11:23 صباحاً
الدكتور أحمد العطيفي
الدكتور أحمد العطيفي
كتب : سالي علي

قال الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، إن جميع القواعد الحزبية ستنزل اليوم، إلى الميادين الرئيسية بكافة المحافظات  التي سيتم فيها التظاهر من أجل تفويض الرئيس السيسي  لإتخاذه الاجراءات  اللازمة لصالح القضية الفلسطينية، مؤكداً على محورية الدولة المصرية في حل الأزمة الفلسطينية، والذي ظهر جلياً في موقفها الصارم حيال إدخال المساعدات الإنسانية لغزة ومرابطة أبطال ومرابطة أبطال التحالف الأهلي للعمل التنموي على حدود معبر رفح.

وقال أمين تنظيم حزب حماة الوطن، إننا جميعاً نقف صفاً واحداً متكاتفاً خلف القيادة السياسية لمواجهة المؤمرات التي تحاك بالدولة المصرية من الخارج، ولن نسمح بأي تصفية للقضية الفلسطينية أو تنفيذ أي مخطط صهيوني بتهجيرهم، مشيراً إلى أن هذه الرؤية هي التي توافقت عليها المملكة الأردنية مع الدولة المصرية في اللقاء الثنائي بالقاهرة.

واستنكر "العطيفي" خلال تصريحات له اليوم موقف الدول الغربية الصامت حيال العدوان الإسرائيلي الغاشم على الفلسطينيين لمدة 14 يوما، استهدفت خلاله مستشفيات وأماكن إيواء تجرم المعاهدات الدولية قصفها، مؤكداً أن مصر كانت ولازال هي الصوت القوي العاقل المدافع عن حقوق الفلسطينيين عبر السنين.

وأكد "العطيفي" أن كل هذه المواقف المصرية المشرفة سيسجلها التاريخ بأن مصر دولة قوية قادرة على قيادة منطقة الشرق الأوسط بقيادة سياسية واعية وحكيمة.

وأوضح أمين تنظيم حزب حماة الوطن، أن مصر تتنظر قمة دولية على أرضها من أجل الخروج بمخرجات لتهدئة الأوضاع داخل فلسطين، بحضور وتمثيل واسع لدول العالم.

اقرأ أيضا