خاص| حاتم البيباني يوضح موقفه من الانضمام لقائمة.. وأبرز نقاط برنامجه الانتخابي

الخميس 19 أكتوبر 2023 | 03:56 مساءً
اللواء حاتم البيباني
اللواء حاتم البيباني
كتب : محمد شداد

أكد اللواء حاتم البيباني، المرشح في انتخابات الزمالك على منصب العضوية فوق السن، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم" أنه يفضل خوض الانتخابات بشكل مستقل.

وأعلن اللواء حاتم البيباني، المرشح على منصب العضوية رقم ٩ في نادي الزمالك، عن برنامجه الانتخابي الذي يهدف إلى استعادة حقوق وهيبة النادي.

وتقدم البيباني بترشيحه بناءً على خبرته القانونية، كأحد أصحاب مكاتب المحاماة في مصر الجديدة، حيث حصل على درجة الماجستير في القانون وعمل سابقًا كضابط شرطة في مباحث القاهرة لمدة 30 عامًا.

وأكد البيباني، أنه يخوض المعركة الانتخابية بشكل مستقل، دون دعم من أي قائمة، بهدف تعزيز هيبة وكرامة وقوة النادي في مواجهة التحديات.

وأشار اللواء، إلى أنه يسعى لحماية حقوق النادي ومنع إهدارها، مثل العقود التجارية المشبوهة وتفاقم الفساد في بعض التعاقدات اللاعبين ومحلات النادي التي تضر بمصالح الجمعية العمومية.

وأضاف البيباني، أنه يسعى لتحسين الخدمات في النادي، بدءً من تجديد المرافق وتحسين البنية التحتية، وصولًا إلى تعزيز الإعلام الرياضي والتواجد القوي في وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أعرب البيباني عن رغبته في تعزيز الشخصية القانونية لنادي الزمالك، من أجل مواجهة الاتحادات الرياضية والحكام والجهات الإدارية.

اللواء حاتم البيباني | مرشح انتخابات الزمالك رقم 9اللواء حاتم البيباني | مرشح انتخابات الزمالك رقم 9

واختتم البيباني تصريحاته، بطلبه من أعضاء الجمعية العمومية للنادي بأن يختاروا المرشحين بحكمة وموضوعية، مع تأكيده على أنه سيكون صوتًا لحقوقهم وللنادي في حال فاز في الانتخابات،

وأشار اللواء حاتم البيباني، إلى أنه إذا لم ينجح في الانتخابات، فإنه سيستمر في دعم النادي ورفع شأنه، معبّرَا عن فخره بالتواجد بين أعضاء نادي الزمالك، الذي يحمل مكانة خاصة في قلبه. 

اقرأ أيضا