"قتلها بعد فشله في اغتصابها".. كيف أنهى طالب حياة زميلته بالشرقية؟

الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 | 10:55 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

وقعت جريمة مأسوية بمحافظة الشرقية عندما استدرج طالب بالثانوية زميلته إلى منزله مستغلًا غياب أهله، وحاول التعدي عليها جنسيًا لكنه فشل، وخوفا من افتضاح أمره استل سكينًا، وطعنها 10 طعنات، وألقى جثتها بالقرب من المقابر.

وتباشر نيابة الزقازيق تحقيقاتها، مع الطالب المتهم بقتل زميلته، بعدما حاول اغتصابها داخل منزله بمنطقة الإبراهيمية، بمحافظة الشرقية.

وكانت المتابعة الأمنية تمكنت من رصد ما تم نشره على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن تغيب طالبة - مقيمة بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية بالشرقية.

بلاغ بمقتل طالبة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الإبراهيمية من أهالي قرية الحلوات بالعثور علي جثة 'رنا. ع' 15 عامًا طالبة ومقيمة بذات القرية، ملفوفة بقطعة قماش وبها أثار خنق ومصابة بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

العثور على جثة طالبة الحلوات بالشرقية

بالانتقال والفحص تبين من التحريات عثور أهالي قرية الحلوات، على جثة الفتاة بعد 3 أيام من إبلاغ أسرتها غيابها عن المنزل عقب خروجها لحضور درس، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإبراهيمية المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

التحقيق في العثور على جثة فتاة

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الإبراهيمية من إلقاء القبض علي المتهم بعد 16 يومًا من الواقعة وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، واعترف بارتكابه الجريمة، وتم إيداعه دار رعاية الأحداث.

اقرأ أيضا