مصدر لـ بلدنا اليوم: "فتوح" أنهى اتفاقه مع الأهلي وسينضم الموسم القادم

الاثنين 16 أكتوبر 2023 | 02:41 مساءً
أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، نجاح مسئولو القلعة الحمراء في إنهاء عملية التعاقد مع أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك ومنتخب مصر بدءً من الموسم القادم 2023 / 2024 في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم خط دفاع الفريق وجانبه الأيسر.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لجريدة وموقع "بلدنا اليوم"، على أن اللاعب أنهى اتفاق انضمامه للفريق لمدة 3 سنوات، براتب سنوي يبلغ 20 مليون جنيهًا مع مشاركته في بعض الإعلانات التسويقية والتجارية.

أحمد فتوحأحمد فتوح

وتابع المصدر، أن فتوح أعطى موافقة مبدئية في جلسة سابقة مع مسئولي الأهلي على العرض، لكنه قرر التريث قليلًا ومنح أولوية للزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، والبالغة 8 ملايين جنيهات، وهو ما تحصل عليه اللاعب مؤخرًا، لكنه لم ينجح في التوصل لاتفاق مع مسئولي الأبيض بسبب رغبته في الحصول على نفس قيمة عقد "زيزو" مع النادي، وهو اللاعب الأعلى قيمة مادية في الفريق الأبيض، أي براتب سنوي يبلغ 35 مليون جنيهًا وهو رقم مساوي لما يتقاضاه الأخير مع الفارس الأبيض طبقًا للعقد المُوقع في فترة رئاسة مرتضى منصور".

وأنهى المصدر حديثه، بأن اللاعب طالب مسئولي الأحمر بالتريث في الإعلان عن الصفقة لما بعد بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، للحفاظ على تركيزه مع فريقه ومنتخب مصر خلال الفترة القادمة وحتى أخر اللحظات.

 

اقرأ أيضا