تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الولايات المتحدة الأمريكية

السبت 14 أكتوبر 2023 | 01:27 مساءً
منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا
كتب : محمد شداد

تستعد الولايات المتحدة الأمريكية لاستقبال منتخب ألمانيا في مباراة ودية مهمة تجمع بينهما مساء اليوم السبت، وذلك ضمن فترة التوقف الدولي الحالية بحسب جدول الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تنطلق مباراة ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، ويقام اللقاء على أرضية ملعب "رينتشلر فيلد" في مدينة إيست هارتفورد الأمريكية.

وتعد هذه المواجهة الأولى للماكينات الألمانية تحت قيادة مدربه الجديد جوليان ناجلسمان، الذي تولى المسؤولية بعد إقالة هانزي فليك في سبتمبر الماضي؛ بعد العديد من النتائج السلبية للمناشفت.

ومن المقرر أن تخوض المنتخب الألماني مباراتين غير مباراة اليوم، أمام المكسيك في 14 و18 أكتوبر، استعدادا ليورو 2024، بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم 2026.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الولايات المتحدة الأمريكية

من المتوقع أن يدخل ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، مباراة الليلة أمام الولايات المتحدة الأمريكية، بتشكيل مكون من: 

 في حراسة المرمي: تير شتيجن

في خط الدفاع: ثياو، شوليه، روديجر، روم

في خط الوسط: كيميتش، جوندوجان، ساني، موسيالا، مولر

في الهجوم: فولكروج

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية

تمتلك شبكة قنوات SCC السعودية، الحقوق الحصرية لبث مباراة ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وحددت الشبكة قناة Scc 1، لبث مجريات اللقاء.

معلق مباراة ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية

أسندت شبكة قنوات Scc السعودية مهمة التعليق على المباراة النارية التي تجمع بين ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، في تمام العاشرة مساء اليوم إلى المعلق الرياضي عبدالله الحربي.