"أحمد فهيم": نفسي أعمل دور يجسد شخصية الرئيس الراحل أنور السادات

الاثنين 09 أكتوبر 2023 | 12:06 مساءً
الفنان أحمد فهيم
الفنان أحمد فهيم
كتب : منيه محمد

كشف الفنان أحمد فهيم عن الدور الذي يتمني أن يقدمه وهي شخصية الراحل محمد انور السادات، كما  تحدث عن علاقته بمحمد رمضان وهو شريك ورفيق كفاح له في بدايات مشواره الفني وذلك خلال لقاءه في برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا المذاع عبر شاشة قناة cbc.

وأضاف: "بالنسبة لأدوار السيرة الذاتية اللي نفسي أعملها أتمنى تجسيد شخصية الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وكنت هعمل الدور في مسلسل لكن محصلش نصيب، وحاسس إن هتيجي الفرصة وهيتعرض على الدور تاني، لأن فيه ناس شافوني وقالوا لي أني شبهه ولكن أنا مقلدتوش".

وعن حياته الشخصية قال أحمد فهيم: "أنا شخص بسيط والدنيا عندي سهلة وبكافح من زمان والحمد لله ربنا كافئني، وأنا بحب أتفرج على أعمال فنية".

وأكد أحمد فهيم أنه تجمعه علاقة طيبة ووطيدة مع الفنان محمد رمضان وقال: "قدمت مع محمد رمضان أكتر من عمل وهو رفيق رحلة كفاح من البدايات خالص".

وأشار إلى مهنته الأولى قبل أن يدخل عالم الفن وقال: "اشتغلت قبل التمثيل مندوب مبيعات وحلواني وكان عندي محل حلويات.. وعمري ما اشتغلت حاجة وكنت عارف أني هكمل فيها غير التمثيل"، وعن أحلامه وطموحاته قال أحمد فهيم: "معنديش سقف لطموحاتي ومش عايز أوصل لحاجة معينة"، مؤكدًا أن بدايته الفنية كانت مع الفنان خالد صالح من خلال مسلسلي تاجر السعادة وموعد مع الوحوش.

وعن حياته الشخصية قال أحمد فهيم: "مفيش حد من أولادي في مجال الفن، وشركائي في النجاح كل اللي ساعدوني"ـ مشيرًا إلى دور زوجته في حياته وقال: "دور زوجتي هو توفير بيئة جيدة ودايمًا بتشجعني وواقفة في ضهري.. وسر نجاح أي اتنين هو أننا نبقى واثقين في بعض".

آخر أعمال أحمد فهيم

ومن جهة أخرى، يستعد الفنان أحمد فهيم لعرض حكاية كاملة ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل، على أن يشاركه البطولة كل من آية سماحة، مطرب الراب شاهين، بسنت حاتم، وغيرهم، من إخراج هشام الرشيدي.

والجدير بالذكر، أن أحمد فهيم شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023 مع الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، في دور سيد والذي كان بمقابة نقلة فنية كبيرة في حياته، وأشاد به الجمهور والنقاد، وشاركهما البطولة كل من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي، تأليف وإخراج محمد سامي، وكان من المقرر أن يعرض الجزء الثاني منه ضمن مسلسلات رمضان 2024 ولكن تم تأحيل البدء فيه.