لتحرير توكيلات تأييد للسيسي.. أهالي الزيتون يتوافدون على مقرات الشهر العقاري| فيديو

الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 07:27 مساءً
أهالي الزيتون يتوافدون على الشهر العقاري لتأييد السيسي
أهالي الزيتون يتوافدون على الشهر العقاري لتأييد السيسي
كتب : رفعت الهواري

شهدت منطقة الزيتون بمحافظة القاهرة تجمع المئات من المواطنين أمام مقرات الشهر العقاري،  لتحرير توكيلات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح للانتخابات الرئاسية المصرية المصرية 2024.

وترصد جريدة «بلدنا اليوم» احتشاد العديد من المواطنين في كافة المحافظات لتحرير توكيلات ومطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة.

وشهدت العديد من المناطق في كافة المحافظات تجمع الكثير من المواطنين أمام مقار الشهر العقاري لعمل توكيلات تأييد الرئيس السيسي للترشح لانتخابات الرئاسة المصرية 2024.

وينص قانون الانتخابات على أن يحصل كل من يرغب في الترشح لرئاسة الجمهورية على 20 تزكية من أعضاء مجلس النواب لتأييده في الترشح لرئاسة الجمهورية، أو الحصول على 25 ألف توكيل تأييد من المواطنين من محافظات مختلفة.

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة، عن كافة تفاصيل الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، موضحة أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون تحت إشراف قضائي كامل ، علي أن يكون قاضي لكل صندوق ، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 أكتوبر حتي 14 أكتوبر ، وأيضا يكون التصويت للمصرين خارج جمهورية مصر العربية أيام "الجمعة والسبت والأحد الموافق 1,2,3 ديسمبر المقبل ، والانتخابات داخل مصر أيام "الأحد والإثنين والثلاثاء" الموافق 10,11,12 ديسمبر المقبل، والإعادة المصرين بالخارج أيام " الجمعة والسبت والأحد" الموافق  ٥،٦،٧ يناير ، أما الإعادة داخل مصر أيام الموافق ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤.

اقرأ أيضا