الأهلي يطالب الجهات المختصة بالسعة الكاملة في بطولة دوري السوبر الإفريقي

الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 04:11 مساءً
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي
كتب : مارسيل أيمن

قدم النادي الأهلي خطاب رسمي لاتحاد الكرة من أجل المطالبة بحضور جماهير القلعة الحمراء بالسعة الكاملة في مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويشارك الأهلي في النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي) تحت قيادة مدربه مارسيل كولر، إلى جانب 8 فرق قارية.

وكشفت مصادر أن الأهلي طالب اتحاد الكرة بمخاطبة الجهات المسئولة للموافقة على حضور السعة الكاملة لمباريات دوري السوبر الإفريقي.

وجاء طلب المارد الأحمر بعدما أكدت الشركة المنظمة للبطولة طلبها بحضور السعة الكاملة للملاعب في مباريات دوري السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في جولة الذهاب من ربع النهائي لـ دوري السوبر الإفريقي يوم 20 أكتوبر في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتلعب مباراة العودة في استاد القاهرة، يوم 24 أكتوبر في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويلاقي الفائز من مباراة الأهلي أمام فريق سيمبا ضد الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وعلى الجانب الآخر يستعد أصحاب القلعة الحمراء لمواجهة إنبي مساء الأربعاء المقبل ضمن لقاءات نصف نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي.

اقرأ أيضا