مصر أكتوبر يوزع 200 وجبة على أهالي مركز دمنهور احتفالًا بالمولد النبوي

الخميس 28 سبتمبر 2023 | 02:32 مساءً
حزب مصر اكتوبر يوزع 200 وجبة على أهالي دمنهور
حزب مصر اكتوبر يوزع 200 وجبة على أهالي دمنهور
كتب : رفعت الهواري

قامت أمانة المرأة المركزية في حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة داليا هندي بتوزيع ٢٠٠ وجبة على أهالي مركز ومدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، احتفالا بالمولد النبوي الشريف، ذلك تحت رعاية الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر.

وهنأت الدكتورة داليا هندي أمينة أمانة المرأة المركزية في حزب مصر أكتوبر جموع الشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف، وكذلك حلول ذكرى احتفالات نصر أكتوبر، داعية المولى عز وجل أن يعيدها الله على مصر باليمن والخير والبركات.

وقالت هندي إن مصر ستظل قوية بأبنائها، شبابا وشيوخا، نساءً ورجالا، مسلمين ومسيحيين، الجميع فيها على قلب رجل واحد، يسعون لرفع راية الوطن عالية، يتصدون لأي محاولة النيل منه، يعملون ليل نهار من أجل تقدمه وازدهاره.

وثمنت هندي جهود أعضاء حزب مصر أكتوبر المساهمين في توزيع الوجبات في قرية شرنوب والقرى المجاورة لها بمركز دمنهور، وذلك بحضور نهال أبو وافية أمين مساعد أمانة المرأة المركزية ونادبة الطحان الأمين العام المساعد لأمانة المرأة بمحافظة البحيرة وسناء القطيفى عضو هيئة مكتب أمانة المرأة بالأمانة المركزية، ومجموع الفتيات عضوات هيئة مكتب أمانة المرأة، و وائل الشرنوبى الأمين المساعد لمركز دمنهور.

وعقدت هندي عدد من اللقاءات مع أهالي وأبناء مركز دمنهور لتعريفهم بحزب مصر أكتوبر ونشاطات الحزب المختلفة.

وأثنى الأهالى على دور الحزب البارز في الأونة الأخيرة على كافة الأصعدة السياسية، والتي يسعى من خلالها للوقوف جنبا إلى جنب مع جموع الشعب المصري.

وأكدت هندي أن حزب مصر أكتوبر سيظل دائما مساندا للمواطن المصري، معبرا عن آماله وطموحاته، يسعى لتقديم دوره الخدمي والمجتمعى لخدمة الشعب فى كافه المجالات.

وأثنت أمينة أمانة المرأة المركزية في حزب مصر أكتوبر على دور محافظة البحيرة في التفاعل الدائم مع سياسات الحزب الداعمة والمساندة للمواطن والدولة المصرية، موجهة الشكر لأمين الحزب بمحافظة البحيرة أشرف شاور، وأمين التنظيم محمود مرعى، وأمين مركز وبندر دمنهور عبد الحليم زنباع، وأيمن عبد الله.

اقرأ أيضا