مهندسات يكشفن تفاصيل التنمية في العريش

الاحد 24 سبتمبر 2023 | 06:47 صباحاً
ميناء العريش البحري
ميناء العريش البحري
كتب : بلدنا اليوم

ذكرت المهندسة إسراء سعيد، مهندسة قائمة على مشروع تطوير ميناء العريش البحري، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في الحلقة الخاصة من برنامج على مسئوليتي، أن مشروع ميناء العريش وفر وظائف لأبناء المدينة، معبرة عن سعادتها بالعمل فى ميناء العريش.

 وتابعت، التي يقدمها من شمال سيناء على قناة صدى البلد، -كنا نعيش في رعب وإرهاب في شمال سيناء، ولكن في عهد الرئيس السيسي نعيش في أمن وأمان وتنمية وتطوير .

وقالت المهندسة إسراء سعيد، مهندسة قائمة على مشروع تطوير ميناء العريش البحري: التحقت بإحدى الشركات العاملة بميناء العريش بدون وساطة وحصلت على التدريب في الشركة.

ومن جانبها، قالت المهندسة دعاء السيد- مهندسة قائمة على مشروع تطوير ميناء العريش البحري، إن الوضع في مدينة العريش مستقر جدا وآمنة تماما بعد تطهيرها من الإرهاب.

وأوضحت المهندسة دعاء السيد- مهندسة قائمة على مشروع تطوير ميناء العريش البحري، أنه خلال السنوات الماضية كان الإرهاب منتشرا في كل مكان بشمال سيناء، والعملية الشاملة ساهمت في استقرار الوضع الأمني الكامل.

ولفتت إلى أن طرق شمال سيناء أصبحت كلها مفتوحة حاليا، والإرهاب انتهى بشمال سيناء وتشهد تنمية كبيرة، موضحة أن أسعار السلع في شمال سيناء أرخص من القاهرة والأسواق بها كافة السلع التى نحتاجها في العريش.

وفي الإطار ذاته، أوضحت المهندسة هبه رضوان، مهندسة قائمة على مشروع تطوير ميناء العريش البحريأن أن الاستثمار في شمال سيناء مهم جدا لأهلها، مضيفة أن مدينة العريش ستكون قبلة للمستثمرين.

ولفتت إلى أن المشروعات في العريش ستوفر فرص عمل لأبناء شمال سيناء، موضحة أنه في عهد الرئيس السيسي شهدت مدينة العريش تطور كبير، وأهالي شمال سيناء يشعرون بالتنمية التى بدأت تحدث في كافة المجالات.

https://www.youtube.com/watch?v=woldOthjSLs

اقرأ أيضا