خاص| رئيس حزب الإصلاح والنهضة: أحمد طنطاوي «مرشح الإخوان» وما يفعله مع أيمن نور «حلف شيطاني»

الجمعة 22 سبتمبر 2023 | 10:02 مساءً
هشام عبد العزيز - رئيس حزب الإصلاح والنهضة
هشام عبد العزيز - رئيس حزب الإصلاح والنهضة
كتب : أسامة حماد

أكد الدكتور هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن أي شخص له صلة بالإخوان أو بالمعارضة المرتبطة بالهيئات والمخابرات الأجنبية، يعد خائنا للوطن.

وتابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة في تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم»، إنه إذا صح أن حمدين صباحي فعل ذلك ، وأيد طنطاوي وتواصل مع أيمن نور ، فإن صباحي بذلك يضحي بتاريخه ومستقبله السياسي، ويضر المشهد الانتخابي المصري بشكل كبير، كما يضع العملية الانتخابية أمام حالة من الاستقطاب والهياج وعدم الاستقرار السياسي.

وأشار عبدالعزيز  إلى أن من يتواصل مع الإخوان عدو للدولة المصرية، مضيفا: " حمدين صباحي كان له دورا في مناهضة حكم الإخوان،  وبهذا يهدم ما قام به".

وتساءل عبدالعزيز :" لماذا يضع يده في يد من عارضهم في الماضي، كيف خرج حمدين صباحي في 30 يونيو،  والأن يؤيد المرشح المتعاون مع جماعة الإخوان، كيف ينسق الآن مع أيمن نور وهو عدو الدولة المصرية، وعدو 30 يونيو وعميل مخابرات أجنبية، ما الذي يفعله صباحي؟".

واستكمل :" فريد زهران أكبر وأوعي من أن يدخل في هذا الحلف الشيطاني،  وأن يقبل أن يكون كنائب لطنطاوي، طنطاوي لم يصدر أي بيان ينفي صلته بالإخوان، وكلامه واضح ورئيس حملته صرح بالقبول بعودة جماعة الاخوان إلى المشهد،  وبالتالي فإن عدم رد  طنطاوي على حلمي الجزار ، أكد لنا أن طنطاوي هو مرشح الاخوان بصورة رسمية".

اقرأ أيضا