تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في دوري النيل الليلة

الخميس 21 سبتمبر 2023 | 11:48 صباحاً
الزمالك
الزمالك
كتب : محمد شداد

يستضيف استاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، مباراة نارية تجمع بين الزمالك بيراميدز، ضمن إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" (2023 / 2024). 

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس التي تملك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" المباراة، وحدد الشبكة قناة ontime sports 1، لبث المباراة، التي تقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية.   

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في دوري النيل

من المتوقع أن يبدأ الكولومبي خوان كاروس أوساريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

في حراسة المرمى : محمد صبحي

في خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - يوسف إبراهيم" أوباما" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

في خط الهجوم : مصطفى شلبي - سيف الجزيري -إبراهيما نداي.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري اليوم

أعلن بالأمس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الليلة أمام بيراميدز في دوري النيل، والتي تقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس. 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: 

في حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

في خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

في خط الهجوم : ناصر منسي - علي ياسر.

اقرأ أيضا