العلبة بـ100جنيه.. المجمعات الاستهلاكية تطرح حلوى المولد بأسعار مخفضة

الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 | 03:18 مساءً
حلوى المولد
حلوى المولد
كتب : مروة الجميل

أيام قلائل تفصلنا عن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، ومع ارتفاع أسعار المواد الغذائية وخاصة السكر، اتجهت بعض الاسر للتخلي عن مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة الشريفة كإحدى عادات المصريين.

وفي ضوء هذا، كشف عادل رشدي رئيس مجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية خلال مداخلته ببرنامج "كلمة أخيرة" والمذاع على قناة ON الفضائية عن أقل سعر لحلوى المولد.

وقال رشدي، أنه تم طرح حلوى المولد الشريف بسعر 100 جنيه للكيلو بعدد 39 قطعة بمختلف المجمعات الاستهلاكية.

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكيةـ إن هذا يأتي في إطار تخفيف العبء على المواطن المصري في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي يشهدها العالم اجمع من ارتفاع أسعار المواد الغذائية.

وأردف رشدي، إن جميع معارض أهلًا مدارس وجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية تتوافر بها كميات كبيرة من علب حلوى المولد التي تكفي أسرة متوسطة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أنه تم طرح كميات وفيرة من السكر بسعر 20 جنيهًا للكيلو، والأرز الذي يتراوح سعره بين 20 : 22 جنيهًا، بالإضافة للحم البرازيلية واللحم المفروم.

واختتم، أن وزارة التموين شددت على كثافة طرح السلع في المعارض، بتوجيه عربة محملة بالبضائع بغرض استمرارية تدفق السلع على المنافذ ومعارض"أهلًا مدارس". 

اقرأ أيضا