موقف مهاجم الأهلي الجديد من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي

الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 02:27 مساءً
أنتوني موديست
أنتوني موديست
كتب : محمد شداد

تنتظر جماهير الأهلي بكل شغف، تعاقد الفريق مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الجديد، والذي سيصل إلى القاهرة مساء اليوم، لتوقيع العقود مع النادي الأهلي، بعد اجتياز الفحص الطبي بنجاح.

وتتسائل جماهير القلعة الحمراء، عن مدى إمكانية مشاركة مهاجم الفريق الجديد، في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة، بعد أن يوقع اللاعب العقود بشكل رسمي مع النادي. 

وقانونيًا، سيكون موديست مؤهلاً للمشاركة مع الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي، حيث أن النادي الأهلي أرسل قائمة تضم 18 لاعبًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في 31 أغسطس الماضي.

ويتيح الكاف للأهلي إجراء أي تعديلات عليها قبل المباراة بـ48 ساعة عن طريق إضافة لاعب جديد أو استبعاد أحد اللاعبين المصابين، ومن المتوقع أن تتم إزالة اسم محمود متولي من القائمة، بعد تعرضه للإصابة مؤخرًا.

ولكن هناك شيء وحيد قد يعيق مشاركة المهاجم الجديد مع النادي الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، وهو عدم وصول البطاقة الدولية لموديست من الاتحاد الألماني لكرة القدم.

حيث تنص اللوائح على ضرورة تسجيل اللاعب محليًا وقاريًا قبل انضمامه لقائمة الفريق في بطولة السوبر الإفريقي، والتي ستقام الجمعة المقبلة، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية مع اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية.

اقرأ أيضا