قرار جديد من الاتحاد المغربي بخصوص مباراة البرازيل

الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 01:16 مساءً
الاتحاد المغربي
الاتحاد المغربي
كتب : محمد شداد

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم رسميًا اليوم الاثنين إلغاء المباراة الودية بين منتخب المغرب الأولمبي ونظيره البرازيلي، إلغاء المباراة في إطار استعدادات المنتخب المغربي لمشاركته في أولمبياد باريس 2024 المقبل.

وأصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بيانًا رسميًا أعلنت فيه إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة اليوم بين المنتخب المغربي الأولمبي والمنتخب البرازيلي في المركب الرياضي بمدينة فاس، وتم اتخاذ هذا القرار نتيجة للزلزال الذي ضرب بعض المدن والأقاليم المغربية، وتزامنًا مع حالة الحداد التي تعيشها البلاد.

وأعرب الاتحاد المغربي في بيانه عن تعازيه الحارة لأسر الضحايا وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، ويجدر الإشارة إلى أن المنتخب الأولمبي المغربي حقق التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد تتويجه ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، حيث تغلب على المنتخب المصري في المباراة النهائية.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر سابقًا تأجيل مباراة المنتخب الأول المغربي أمام منتخب ليبيريا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، وقد تأهل المنتخب المغربي رسميًا للبطولة المقبلة التي ستقام في كوت ديفوار مطلع عام 2024.

اقرأ أيضا