"أنا عيلة ورجعت في كلامي".. ريم طارق تسحب تصالحها مع حسن شاكوش

السبت 09 سبتمبر 2023 | 07:22 مساءً
ريم طارق
ريم طارق
كتب : ندى عبد الشافي

بثت ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش السابق، مقطع فيديو مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كشفت فيه عن مفاجأة بشأن تصالحها معه.

قالت ريم طارق، إنها لم تأخذ من طليقها سوى أغراضها ومتعلقاتها الموجودة في منزله وقامت بتصويرها، مشيرة إلى أنها لم تأخذ حقوقها المالية حتى الان.

وتراجعت ريم، عن اعتذارها له والتصالح معه وعلقت قائلة: "أنا عيلة ورجعت في كلامي، وقلت لك إنك رجل محترم عشان خدت حاجتي اللي عندك، و أنا آسفة لأنني لن أتصالح بينما القضايا مستمرة، ولم أتخلى عن أي شيء بعد".

وهددت ريم طارق طليقها حسن شاكوش بكشف سبب الأزمة بينهما وما شاهدته في اليوم الرابع لزواجهما.

وفي نفس السياق: نشرت ريم طارق، أمس، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيه مؤكدة أن أزمتها مع طليقها انتهت وأنها حصلت على حقوقها كاملة.

وقالت في الفيديو: “مساء الخير، أنا بعمل هذا الفيديو اليوم لأقول إنني أخذت كل ما أحتاجه، كل حقوقي القانونية أخذتها من حسن، والحمد لله أنني طلعت شخص كويس، وهو أيضاً شخص كويس وراجل محترم".

وأضافت: “كل ما حدث كان سوء تفاهم بسبب تدخل أكثر من طرف، ومن له تاريخ في الأمر سواء من أهلي أو من أهله والدتي أو والدته الله يعطيها الصحة طبعا، حقكم على راسي، كل ما حدث كان سوء تفاهم، وكل شيء قسمة ونصيب".