اليوم.. مصر للساق الواحدة تواجه كينيا في ثان لقاءات دورة الألعاب الإفريقية

الاربعاء 06 سبتمبر 2023 | 02:12 مساءً
منتخب مصر للساق الواحدة
منتخب مصر للساق الواحدة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يواصل منتخب مصر للساق الواحدة مشواره في النسخة الأولى من دورة الألعاب البارالمبية الإفريقية والتي تستضيفها مدينة أكرا عاصمة غانا خلال الفترة من 3 سبتمبر وحتى 10 من الشهر الجاري، بمواجهة نظيره منتخب كينيا.

وتُقام مباراة مصر وكينيا ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، والتي يتصدرها الفراعنة بعدما نجحوا في تحقيق فوزًا تاريخيًا على حساب منتخب أنجولا بطل العالم 2018 ووصيف بطل العالم 2022 بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت أكرا عاصمة غانا والخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفيها يبحث الفريقان عن تحقيق الانتصار، مصر من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي قبل مواجهة رواندا غدًا، وكينيا من أجل إنعاش آمالها في التأهل عن المجموعة قبل مواجهة أنجولا النارية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويقود التركي إيڤران أويانيك مسئولية القيادة الفنية لمنتخب مصر، ومعه الثنائي رستم محمد المدرب العام، ومحمد شريف مدرب حراس المرمى، وتضم قائمة الفراعنة 13 لاعبًا هم، محمود حنفي وإسلام مجاهد وإبراهيم بدوي وأحمد محمد وإبراهيم أحمد وعرفة ناصر ومحمود عبد العظيم ومحمد أحمد وعيد سعيد وزاهر محمد زاهر وعبد الله مصطفى وأشرف إسماعيل وحسني مبارك.

وتواجه مصر نظيرتها رواندا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات غدًا في الثانية ظهرًا بتوقيت أكرا عاصمة غانا والخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، من أجل تأكيد التأهل للدور نصف النهائي مع المتأهلين من فرق المجموعة الأولى والتي تضم غانا وليبيريا والمغرب وأوغندا.

اقرأ أيضا