خاص| منى عطا الله تتمسك بشكواها ضد مسئول الشئون القانونية بلجنة الحكام

الاربعاء 06 سبتمبر 2023 | 05:16 صباحاً
الحكام
الحكام
كتب : رحمة عويس

كشف مصدر من داخل اتحاد كرة القدم المصري، عن تمسك المُحكمة الدولية منى عطاالله، بشكواها ضد وائل مصطفى الصباغ، مسئول الشئون القانونية بلجنة الحكام.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن منى عطا الله رفضت كافة محاولات الصلح، التي تم عرضها عليها وأنها تتمسك بحقها الأدبي والقانوني في شكواها.

وأشار المصدر إلى وجود جلسة الأسبوع المقبل، تجمع المُحكمة الدولية، ومسئولين في اتحاد الكرة، من ضمنهم جمال علام، رئيس الاتحاد، لسماع شكواها ضد الصباغ.

يذكر أن "عطاالله" تقدمت بشكوى رسمية إلى جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، وفيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، ضد وائل مصطفى الصباغ مسئول الشئون القانونية بلجنة الحكام.

وتعود الواقعة لقيام الصباغ، بتوجيه سب وقذف ضد المحكمة الدولية عبر تعليقات على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الاستهزاء بالشورت الخاص بالمُحكمة وهو الزي الرسمي المقرر من الاتحاد الدولي فيفا للحكام، وهذا ما أغضب عدد كبير من المُحكمات وجعلهن يتضامًن مع زميلتهن بعد أن أصدرن بيانًا رسميًا ضد مسئول الشؤون القانونية.

الجدير بالذكر أن المُحكمات قمن بتحرير شكوى في المجلس القومي للمرأة ضد تعنت المسئولين داخل لجنة الحكام وعدم حمايتهن من بطش المسئولين غير المسئولين حسب وصفهن في شكواهن.