بعد سيناريو مثير.. ديكلان رايس يطيح بمانشستر يونايتد في الدقيقة الأخيرة

الاحد 03 سبتمبر 2023 | 08:49 مساءً
أرسنال
أرسنال
كتب : محمد شداد

أنتهت مجريات المباراة التي تجمع بين أرسنال ومانشستر يونايتد، بانتصار الجانرز بثلثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة مثيرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي"البرميرليج"

في البداية تمكن أوديغارد من أحراز هدف التعادل لصالح نادي أرسنال في شباك مانشستر يونايتد، في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، بعد دقيقة واحدة من أحراز راشفورد هدف التقدم لمانشستر يونايتد.

ثم مع نهاية المباراة وفي الدقيقة 96، تمكن ديكلان رايس من منح أرسنال الهدف الثاني، بعد تسديدة رائعة على يمين حارس اليونايتد أونانا، قبل أن يضيف جيسوس الهداف الثالث في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع.

وبتلك النتيجة صعد أرسنال للمركز الخامس برصيد 10 نقاط، بعد مرور 4 جولات على بدء مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر.

وكان  مايكل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، قد بدء المباراة بتشكيل الفريق الرسمي، الذي سيخوض به مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

في حراسة المرمى: رامسديل

في خط الدفاع: زينشينكو، غابرييل، ساليبا، بن وايت

في خط الوسط: هافيرتز، رايس، اوديغارد

في خط الهجوم: مارتينيلي، نيكيتاه، ساكا

القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت beIN SPORTS القطرية كافة حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي النسخة الجديدة بشكل حصري للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

اقرأ أيضا