موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"

الخميس 31 اغسطس 2023 | 02:50 مساءً
جعفر العمدة
جعفر العمدة
كتب : لينا غالي

أعلنت الفنانة مي كساب، عن موعد عرض الجزء الثاني لمسلسل "جعفر العمدة" بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول في رمضان الماضي 2023.

وكتبت مي كساب، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة:" معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2025".

وكانت انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية حول خروج مسلسل "جعفر العمدة" الجزء الثاني من السباق الرمضاني 2024، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل، فبعد أن أعلن الفنان محمد رمضان العقد الرسمي للموسم الثاني.

وأصبح خروج مسلسل "جعفر العمدة "، أمرًا مؤكدًا بسبب السياسات الجديدة للدراما، وأن معظم أبطال العمل لم يظهروا في الجزء الثاني بنسبة 40%.

مسلسل " جعفر العمدة " الجزء الأول

وتدور أحداث مسلسل " جعفر العمدة " في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة "محمد رمضان" وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو مشاكل أسرية، ويواجه محمد رمضان العديد من الصرعات بسبب ضياع ابنه الوحيد الذي تم اختطافه منذ ولادته.

أبطال مسلسل " جعفر العمدة "

وشارك عدد كبير من الفنانين في مسلسل "جعفر العمدة " ومن أبرزهم: محمد رمضان وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب وأحمد داش وزينة وعصام السقا ومنة فضالي وجوري بكر وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.