بث مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

الجمعة 25 اغسطس 2023 | 06:55 مساءً
ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : حسن الشريف

يقدم لكم موقع بلدنا اليوم بث مباراة المرتقبة بين ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني. 

ويستضيف ملعب بالايدوس اليوم، مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وسيلتا فيجو، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات الدوري الإسباني "لاليجا" موسم (2023 / 2024).

ويسعى الميرينجي لاستكمال بدايته القوية في الدوري، واستهل مشواره في "لاليجا"، بتحقيق الانتصار في الجولة الأولى على حساب أتليتك بيلباو بهدفين مقابل هدف وحيد.

واستطاع الريال تحقيق الانتصار في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على حساب فريق الميريا، في مباراة شهدت تألق الوافد الجديد للميرينجي جود بلينجهام.

ويدخل فريق سيلتا فيغو المباراة في المركز الـ 16، بعد حصد الفريق نقطة واحدة فقط، من هزيمة في الجولة الافتتاحية أمام أوساسونا بهدفين مقابل لا شيء.

واستطاع تحقيق التعادل في مباراة الجولة الثانية أمام، التي خاضها الفريق أمام ريال سويسداد بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهم يوم السبت الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الإسباني "لاليجا"، في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تملك شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأعلنت الشبكة عن بث المباراة على قناة bein sports1 HD  

.