أهم تصريحات كارلو أنشيلوتي اليوم.. تعرف عليها

الخميس 24 اغسطس 2023 | 03:07 مساءً
مؤتمر أنشيلوتي
مؤتمر أنشيلوتي
كتب : محمد شداد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم، بمقر النادي بمدينة مدريد، أبرز استعدادات النادي لمباريات الدوري، بالاضافة إلى آخر تطورات الاصابات التي لحقت بلاعبي الفريق. 

وقال أنشيلوتي: " سيكون من المهم بالنسبة لـ "سيلتا فيغو"، تحقيق الفوز غداً بمناسبة مرور 100 سنة على تأسيس فريقهم"، في إشارة لمباراة فريق ريال مدريد أمام سيلتا فيغو في الدوري غدًا.

وأضاف: "أنا سعيد للغاية، لقد قمنا بعمل جيد. أرى فريقًا عالي الجودة، متحمسًا، بحماس كبير، وكيبا سيكون أساسي في مباراة الغد أمام سيلتا فيغو".

وتابع: "مودريتش؟ الوضع غير عادي بالنسبة له، فهو ليس معتاد على اللعب كبديل. من الواضح أنه ليس سعيداً. إنه وضع خاص، لكنه سيلعب وسيساهم كما فعل في المواسم الماضية".

وأكمل: " ضربات الجزاء؟ فينيسيوس، رودريغو، فالفيردي يتدربون على ذلك. مودريتش لديه الخبرة بالفعل. سنرى في كل مباراة الشخص الأنسب لذلك".

واستكمل: "شواميني هو أساسي ومهم منذ العام الماضي، لا يوجد شيء جديد في ذلك، فهو يُظهر ما أظهره العام الماضي، إنه لاعب ارتكاز مهم جدًا في مبارياتنا".

وعن صفقات الدوري السعودي، علق قائلًا: "تقدم كرة القدم العربية أموالاً أكثر بكثير من كرة القدم الأوروبية ويمكن للجميع أن يفعلوا ما يريدون. يتعين على اتحادات كرة القدم تقييم هذه القضية بشكل جيد لتحقيق التوازن في السوق".