"الدنيا سايبة ومقضيها مجاملات".. كواليس خلاف جديد داخل لجنة الحكام

الاربعاء 23 اغسطس 2023 | 10:17 مساءً
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم النقاب عن نشوب أزمة جديدة بين أعضاء في لجنة الحكام الرئيسية خلال الساعات الماضية، بسبب ما أسماه بـ "العشوائية" و"المجاملات" التي تدار بها الأمور.

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، أن جيمس حنا المدير المالي للجنة الحكام اعترض بشدة على الطريقة العشوائية التي أدير بها معسكر الحكام الواعدين، وانتقد المجاملات الصارخة التي حدثت في الاختيار من قبل أحمد أبو العلا مسئول لجنة الحكام الحالي.

وشدد المصدر على أن الأخير لم يعجبه انتقاد المدير المالي للجنة، وتطور الأمر لمشادة كلامية وتراشق لفظي، كاد يتحول لمشاجرة بالأيدي، لكن الحاضرين منعوا الأزمة من التفاقم وأنهوا الأمر سريعًا بتهدئة الأجواء وإبعاد الثنائي عن بعضهما البعض.

وتابع المصدر حديثه مؤكدًا على أن "حنا" انتقد الطريقة التي تمت إدارة المعسكر بها، وأن المجاملات التي حدثت من قبل "أبو العلا" لن تُفرز حكام جيدين، واتهم المدير المالي للجنة المسئول عنها بأنه "سايب الدنيا سايبة ومقضيها مجاملات" على حد وصف المصدر لأسباب لا يعلمها إلا أبو العلا نفسه.

واختتم المصدر تصريحاته لجريدة وموقع بلدنا اليوم، مشددًا على أن جيمس حنا المدير المالي للجنة الحكام، تقدم بشكوى رسمية للبرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

ولا تزال لجنة الحكام تعج بالمشاكل، أولها كانت أزمة المستحقات المالية المتأخرة والتي لم تنتهي حتى الآن، تليها أزمة المحكمات، والتي كان أخرها وقف إحداهن بسبب دعمها للمحكمة منى عطا الله في شكواها الرسمية ابتي تقدمت بها للجنة الحكام ولمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعد التعدي عليها لفظيًا من قبل وائل الصباغ مسئول الشئون القانونية بالاتحاد، وأخيرًا أزمة استقالة الحكم الدولي السابق كابتن توفيق السيد اليوم بسبب ما أسماه "الأجواء غير الجيدة للعمل".

اقرأ أيضا