‎كريم فهمي يعلق على انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

الاربعاء 23 اغسطس 2023 | 07:23 مساءً
كريم فهمي
كريم فهمي
كتب : ندى عبد الشافي

علق النجم كريم فهمي، على الأنباء المتداولة بشأن انتقال نجم المنتخب المصري و لاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

‎وكتب كريم فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "الناس اللي بتقول أن لو صلاح راح اتحاد جدة هيجيلهم احباط رهيب و أنا متفهم جدا وجهة النظر مش تقليل من شأن اتحاد جدة بالعكس لكن عشان صلاح غير من سيكولوجية الطموح في الشعب المصري فمش مقبول إنه يرجع خطوات".

‎وتابع كريم فهمي قائلا: "ولكن لو فكرنا بمنظور آخر هل هي خطوات للخلف أم للأمام؟ إحنا لسه مش عارفين، هل معظم نجوم العالم رجعوا خطوات ولا شايفين المستقبل في مكان جديد كلها أسئلة و إجاباتها هنعرفها كمان سنة أو اتنين بالكتير، و أتمنى كل التوفيق للدوري السعودي و أحييهم جدا، الأهم من كل ده الحفاظ على كيان الأهلي و رجوع الزمالك و الإسماعيلي و المصري و الاتحاد و الأندية الجماهيرية قبل فوات الأوان".

‎حقيقة انتقال محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة

‎وكانت قد كشفت عدد من التقارير الصحفية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعاقد نادي اتحاد جدة بشكل رسميا مع اللاعب الدولي محمد صلاح، وذلك بعد أن أكدت شبكة قنوات الكأس هذا الأمر.

‎وكشفت هذه التقارير أن من المتوقع، أن يحصل محمد صلاح على راتب سنويا من نادي اتحاد جدة بقيمة 135 مليون يورو، بما يعادل 4 مليار جنية، ويكون تعاقد نمور جدة مع الفرعون المصري لمدة ثلاث سنوات.

‎تفاصيل تعاقد اتحاد جدة مع محمد صلاح

‎وأوضح تقرير صحيفة الكأس السعودية أن أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة سافر إلى لندن لحسم صفقة محمد صلاح وسيتم ضمه لصفوف النادي خلال ساعات قليلة.

‎بينما كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، عن تواجد رئيس نادي اتحاد جدة أنمار الحائلي في لندن، من أجل إتمام التعاقد بشكل رسميا مع محمد صلاح بعد موافقته على العرض المالي المقدم.