استمرار فعاليات الملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمال بدار علوم القاهرة

بلبولة: نعمل بإيقاع متفق مع الدولة في التعليم والتدريب 

الثلاثاء 22 اغسطس 2023 | 03:28 صباحاً
الملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمال
الملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمال
كتب : بلدنا اليوم

لاتزال فعاليات الملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمال من أجل مصر مستمرة بكلية دار العلوم جامعة القاهرة تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور أحمد بلبولة عميد الكلية ومتابعة الأستاذ الدكتور حجاج أنور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وتحدث الدكتور أحمد بلبولة عميد كلية دار العلوم بجامعة القاهرة قائلًا: "يأتي الملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمال من أجل مصر في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والخاصة برفع كفاءة منظومة التعليم في مصر.

الملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمالالملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمال

وشدد الدكتور أحمد بلبولة، على أننا نعمل على إعداد شباب مؤهل لمواجهة تحديات سوق العمل في ظل توجه الدولة المصرية للاهتمام بالتعليم بعناصره كافة وفي مقدمتها العنصر البشري

وأضاف بلبولة، إن الملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمال من أجل مصر يأتي تأكيدًا لجهود الدولة المصرية في تعزيز دور المؤسسات التعليمية للارتقاء بالتعليم المصري وتأهيل جيل جديد من المعلمين القادرين على بناء الأجيال القادمة.

الملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمالالملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمال

وأوضح عميد دار علوم القاهرة خلال افتتاح فعاليات ملتقى «التوظيف وريادة الأعمال من أجل مصر»، أنه اتساقًا مع الاستراتيجية الرقمية للدولة تم تخصيص ورشتي عمل في اليوم الأول من الملتقى لممثلي مدارس طيبة الدولية وممثلي شركات حوسبة اللغة وإعداد المحتوى الرقمي في مجال اللغة العربية والتعليم الإلكتروني. 

واختتم بلبولة تصريحاته مشددًا على أن فعاليات الملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمال من أجل مصر لا تزال مستمرة حتى 17 سبتمبر 2023، وستتضمن المزيد من ورش العمل واللقاءات بحضور جهات التوظيف وعدد من الشخصيات العامة والمتخصصين.

الملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمالالملتقى الوطني للتوظيف وريادة الأعمال