مصطفى محمد يقود تشكيل نانت المتوقع أمام ليل في الدوري الفرنسي

الاحد 20 اغسطس 2023 | 11:46 صباحاً
مصطفى محمد
مصطفى محمد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اقترب الدولي المصري مصطفى محمد من قيادة هجوم نانت في المواجهة القوية والنارية التي سيخوضها الفريق ضد ليل ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من جولات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم "ليج وان" اليوم على ملعب بيير ماوروي في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويدخل نانت مباراة اليوم وهو في المركز السادس عشر في جدول ترتيب فرق "ليج وان" بلا رصيد نقطي من مباراة واحدة لُعبت أمام تولوز في الجولة الأولى وتلقى فيها فريق مصطفى محمد الهزيمة بهدفين لهدف سجله الفرعون المصري، فيما أحرز زكريا بو خلال وراسموس نيكولايسن هدفي أصحاب الأرض.

ووصل مصطفى محمد لهدفه رقم 12 ومساهمته التهديفية رقم 17 خلال 52 مباراة مع نانت منذ انتقاله إليه مطلع الموسم الماضي، منها هدفان في بطولة الدوري الأوروبي بشباك أولمبياكوس اليوناني.

 ويتفوق ليل على نانت خلال أخر مواجهات بينهما في الفترة الأخيرة، حيث حقق 11 انتصارًا و4 تعادلات خلال أخر 15 مواجهة في بطولة الدوري الفرنسي، وهي أطول سلسلة لا هزيمة في تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة الدوري.

تشكيل نانت المتوقع لمواجهة ليل في الدوري الفرنسي

حراسة المرمى: ألبان لافون.

خط الدفاع: دينيس أبياه - جيروتو - نيكولاس بالو - كونتين ميرلين.

خط الوسط: صامويل موتوسامي - شيرفيلا - لودوفيك بلاس.

خط الهجوم: موسيس سيمون - جانجاو - مصطفى محمد.

موعد مباراة ليل ونانت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

 وتنطلق صافرة مباراة ليل ونانت ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب بيير ماوروي بمدينة ليل الفرنسية.

وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الفرنسي "ليج وان" في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط والخليج.

 ويتفوق ليل على نانت الفترة الأخيرة حيث لم يخسر ليل أي من آخر 15 مباراة له في الدوري الفرنسي ضد نانت (11 انتصار و 4 تعادلات)، وهذه هو أطول سلسلة لهم من الانتصارات أو التعادلات ضد نفس الفريق في تاريخهم في الدوري.

اقرأ أيضا