مأساة دهب| جزار يشرح زوجته حتى الموت.. والسر في المخدرات

السبت 19 اغسطس 2023 | 07:34 مساءً
جثة
جثة
كتب : هيثم حمدان

كانت عقارب الساعة تشير إلى الثانية بعد منتصف الليل حيث أن الضحية كانت زوجت المتهم لم تكن تعلم أنّ نهايتها ستكون مأساوية بتلك الطريقة حيث أقدم زوج على التخلص من زوجته على طريقته الخاصة حينما قام بطعنها عدة طعنات في منطقة البطن والوجه.

بعد أعوام من الحب والمعاشرة داخل عش الزوجية لتنتهي القصة بينهما بجدران ملطخة بالدماء وأطفال مشردة بالشوارع.

وتظهر الإحصائيات أن هناك ما يقرب من 10 حالات قتل بين الأزواج خلال الأسبوع الواحد.

وكان الدور البارز في وقوع العديد من الجرائم هو المخدرات حيث تسببت في وقوع جريمة مأساويا بمحافظة القليوبية حينما أقدم زوج على التخلص من زوجته بصورة بشعة تلك الظاهرة تتسبب في تدمير حياة أسرة بالكامل ويعرض الزوج نفسه للسجن بالإضافة إلى التشتت الذي يصيب الأطفال عندما يقرر أحد الوالدين التخلص من الآخر.

بداية الواقعة

وكانت مدينة القناطر الخيرية في القليوبية قد شهدت خلال الساعات الماضية واقعة مأساوية حيث أقدم جزار على التخلص من زوجته طعنا بالسكين خلال نشوب مشاجرة بينهما بسبب تناول المتهم المواد المخدرة.

أمن القليوبية يتلقى بلاغ بالواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول «د ح» 25 سنة مصابة بجرح قطعي في الوجه، وعدد 3 طعنات في البطن، ولقيت مصرعها في الحال.

انتقال أجهزة الأمن لمكان البلاغ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة بها عدة طعنات في البطن والرقبة مما تسبب في مصرعها في الحال.

التحريات تكشف المتهم 

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تمكنت أجهزة الأمن من تحديد مرتكبي الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم وكشف ملابسات الحادث

القبض على المتهم 

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وتبين أنه زوج المجني عليها ويعمل جزار أثناء محاولة التعدي على والدة زوجته بالضرب في المستشفى.

سؤال شهود العيان على الواقعة

وبسؤال شهود العيان على الواقعة قالت منى السيد، بائعة، والدة المجني عليها، إن المتهم زوج نجلتها ويدعى "محمود م.ب" 30 سنة جزار، كان معتاد التعدي عليها بالضرب وبألفاظ خارجة.

التصريح بدفن الجثة

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بدفن جثة سيدة لقيت مصرعها على يد زوجها في مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على تعاطى المواد المخدرة.

كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة عمل التحريات حول الواقعة.

حبس المتهم بقتل زوجته بالقليوبية

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس جزار، وذلك لاتهامه بقتل زوجته إثر خلافات زوجية تحولت لمشاجرة تعدي عليها خلالها بسلاح أبيض، وصرحت بالدفن، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة.

اقرأ أيضا