رئيس عمال مصر: زيارة الرئيس للسلوم تفتح آفاقًا جديدة للتنمية الاقتصادية

الخميس 17 اغسطس 2023 | 04:14 مساءً
محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتب : عامر عبدالرحمن

أكد محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، علي أهمية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدينة السلوم, فهي خطوة جيدة لفتح آفاق للتنمية الاقتصادية الجديدة، وأن الخير سيصل إلى كل أبناء محافظة مطروح.

وأوضح رئيس اتحاد العمال، أن زيارة الرئيس السيسي بأهالي مطروح جاءت في وقت مناسب جدًا، مما يؤكد قوة الدولة المصرية وحرصها الشديد علي مواصلة تنفيذ مشاريع التنمية الشاملة بها، وأيضًا في كل المحافظات وفق رؤية شاملة، تحمل العديد من الرسائل للجميع, والتقرب من قضايا التنمية الشاملة في الوطن، ومشروع الدلتا الجديدة وما يواجه الوطن من تحديات ضخمة.

وأضاف: أنها كانت فرصة مهمة لإرسال رسائل للداخل والخارج بتواصل عملية التنمية الشاملة في مصر، وقوة الدولة، وأن ما تمر به الآن من ظروف صعبة عادية في حياة الدول وسيتم تجاوزها.

وتابع: أن ما تشهده السلوم من التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة في عهد السيسي، سيجعل محافظة مطروح البوابة الاقتصادية وقاطرة التنمية لمصر خلال الفترة القادمة.

وأشاد رئيس عمال مصر، بحديث الرئيس السيسي عن الأزمة الاقتصادية وتأكيده أنها ستصبح من الماضي مثل أزمة الإرهاب وغيرها، وأن الدولة قادرة على تجاوزها، يؤكد تمامًا أن مصر لديها اقتصاد قوي وقادر على مواجهة مختلف الظروف.

اقرأ أيضا