"زى محمد رمضان".. أحمد سعد يتعرض لانتقادات بعد "دب دب"

الاربعاء 16 اغسطس 2023 | 08:49 مساءً
أحمد سعد
أحمد سعد
كتب : ابتسام الصعيدى

نشر الفنان أحمد سعد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي عبر "إنستجرام" مقطع من طرح أغنيته الجديدة "دب دب" وبعد لحظات من نزول الأغنية غضب شديد من الجمهور من آداء أحمد سعد ومن الأغاني والألحان ووصفه المعجبين بأنه يقلد الفنان محمد رمضان ووصل لمستوى هابط.

 رصدت "بلدنا اليوم" ردود المعجبين والمتابعين خلال أول ساعة من طرح الأغنية للفنان "أحمد سعد" حيث بدأ الجمهور يعلق "زى محمد رمضان" " مش دا لبس الفريق الراقص مع ويجز"

"للأسف أغانيك الفترة الأخيرة أقل من إمكانياتك وموهبتك وصوتك" "حرام عليك صوتك تضيعه في الأغاني الهابطة دي" "ياريت تاخد هدنة شوية وتعيد حساباتك" "صوتك جميل عايزين أحمد سعد الأولانى مش رمضان" "لون محمد رمضان".

والجدير بالذكر أن "منة عدلي القيعي" ذكرت منذ شهر علي صفحتها الشخصية تحذر فيها الفنان "أحمد سعد" بجلب طاقة سلبية بسبب أغنية اختياراتي مدمرة حياتي : "الناس عمالة تبعتلي فيديوهات وبوستات بتحذر من وقع تأثير كلمات أغنية اختياراتي على تدمير حياة المستمعين بجد عشان جلب الطاقة ووقع الكلمة على المخ وكدا". .

وذكر أحد المتابعين أن من بداية طرح أغنية "إختياراتي مدمرة حياتي" وأحمد سعد يلقى طاقة سلبية غير عادية ويتعرض لانتقادات غير عادية الفترة الماضية .