صفقات بيراميدز وكيف ستكون شكل المنافسة في الموسم الجديد

الاحد 13 اغسطس 2023 | 07:38 مساءً
كتب : عمر أسامة

دخل نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد في سباق الإستعداد للموسم الكروي الجديد، عن طريق التعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية ومميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح مسؤولو نادي بيراميدز في ضم عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق في المنافسة بقوة على منصات التتويج وذلك بعدما أعلن النادي السماوي المشاركة لأول مرة في منافسات دوري أبطال أفريقيا في نسختها المقبلة. 

صفقات بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي 

ودعم مسؤولو نادي بيراميدز صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية خلال الفترة الماضية، حيث حسم النادي السماوي صفقة التعاقد مع الكونغولي فيستون مايلي، مهاجم يانج أفريكانز التنزاني، كما فعل بند شراء مصطفى فتحي من نادي التعاون السعودي.

كما نجح بيراميدز في التعاقد مع يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر، ثنائي فريق الزمالك في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقودهم مع ناديهم.

وحصل النادي السماوي أيضًا على خدمات لاعبه السابق مهند لاشين قادماً من صفوف نادي فيوتشر، ويعتبر مهند لاشين من أهم لاعبي الوسط في كرة القدم المصرية، بالإضافة إلى محمد رضا "بوبو" ومحمود مرعي، في صفقة تجاوزت الـ100 مليون جنيه. 

ومازال مسؤولو نادي بيراميدز تبحث عن صفقات جديدة لتدعيم مركز صفوف الفريق ولذلك دخلت في مفاوضات مع نجم الزمالك السابق ولاعب الجزيرة الإماراتي أشرف بن شرقي خلال الفترة الماضية ولكن المفاوضات توقفت بسبب إرتفاع قيمة صفقة اللاعب والتي من المتوقع أن تصل إلى 3 مليون ونصف جنيه. 

ومن المتوقع بعد قيام مسؤولي النادي السماوي بضم اللاعبين الجدد أن تختلف مستوى الفريق في المنافسة خلال الموسم الجديد ولذلك ما اتفقت عليه إدارة الفريق السماوي، حيث قررت المشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة القادمة.

اقرأ أيضا