سارة سمير: الصعب قرب يعدي وهننظم بطولة إفريقيا بشكل تُبهر الجميع

عضو اللجنة الفنية للساق الواحدة: مستر إيفران بدأ معانا من الصفر ومعاه هنوصل لمستوى جيد قبل بطولة إفريقيا

الاحد 13 اغسطس 2023 | 11:52 صباحاً
مؤتمر إعلان فوز مصر بتنظيم أمم إفريقيا 2024
مؤتمر إعلان فوز مصر بتنظيم أمم إفريقيا 2024
كتب : محمد عبد العزيز عامر

وجهت سيدة الأعمال سارة سمير عضو اللجنة الفنية لكرة القدم للساق الواحدة، الشكر والتقدير والاحترام لوزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي، واللجنة البارالمبية المصرية والدكتور حسام الدين مصطفى، ومصطفى عثمان نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وجورج شلاتشتنبرج الرئيس التنفيذي للاتحاد الإفريقي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي على مجهوداتهم ودعمهم لانطلاق اللعبة ونشرها في مصر، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بالمركز الأولمبي بالمعادي لإعلان التعاقد مع المدير الفني التركي إيفران أويانيك وكذلك إعلان تنظيم مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

وأكدت سمير، أن المرحلة الصعبة في قصة كرة القدم للساق الواحدة في مصر قاربت على الانتهاء، وأن الطريق المكسر بدأ يتسفلت "على حد تعبيرها"، وأن القادم سيكون أفضل للجميع أندية ومنتخب.

وشددت عضو اللجنة الفنية، على أن كل الصعوبات والمعوقات في طريقها للحل، وطالما النوايا سليمة وصحيحة، والجميع يبذل أقصى ما لديه، ربنا بيسهل الطريق وبالفعل بدأت معالم الطريق تظهر، فهذا يعني أننا نسير بشكل صحيح في الطريق الصحيح.

وأضافت، عندما قررنا التعاقد مع مستر إيفران، كان الهدف الأساسي هو بناء المنظومة بشكل صحيح وتطويرها بشكل سليم علميًا وعمليًا، وبطريقة تكنيكية صحيحة، بتثبت إننا كمصريين لما بنبدأ حاجة من الصفر بنقدر نوصلها لمستوى يبهر العالم كله.

مؤتمر إعلان فوز مصر بتنظيم أمم إفريقيا 2024مؤتمر إعلان فوز مصر بتنظيم أمم إفريقيا 2024

وواصلت، مستر إيفران عندما جاء وشاهد اللاعبين، وجد أنهم مازالوا يحتاجون الكثير كي يظهروا بشكل أفضل، وعلى الفور بدأ وضع الخطط المناسبة لإحداث التطوير على المدى القصير والطويل بشكل صحيح وسليم علميًا وعمليًا وعلى أرض الواقع، وبالفعل بدأ تنفيذ ذلك في التدريبات حتى يصل لأفضل مستوى ممكن قبل السغر لغانا والمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية.

وأردفت: "لاعبي منتخب مصر لديهم استعداد جيد لقبول أي ملحوظات وتنفيذها بشكل جيد جدًا من أجل تطوير مستوياتهم والوصول لأفضل شكل ممكن من أجل الظهور بشكل جيد في دورة الألعاب الإفريقية بغانا ومن أجل بطولة كأس أمم إفريقيا التي تنظمها مصر في أبريل 2024، لديهم صبر ومثابرة وجلد واستعداد كبير لتحقيق حلمهم، وبالتالي لابد ان أشكرهم وبالطبع أشكر مستر إيفران على مجهوده اللي بدأ معانا فيه من الصفر وحتى الوصول للمستوى المطلوب إن شاء الله.

واختتمت سارة سمير حديثها قائلة: "معروف عن مصر إن تنظيمها لأي حدث، بيكون مُبهر للجميع، وده اللي إحنا هنشتغل عليه عشان ننظم بطولة قوية جدًا لكأس أمم إفريقيا للساق الواحدة في 2024، طبعًا اللجنة الفنية برئاسة محمد عادل حسني وعضوية مهندس خالد عبد الحفيظ، وطبعًا بدعم مستر عثمان ومستر جورج، وبتواجد مستر إيفران المدير الفني واللاعبين، واللجنة البارالمبية ووزارة الشباب والرياضة، وكل الناس اللي واقفة ورانا وبتدعمنا عشان نظهر بأفضل شكل ممكن كأفراد، وبشكل يبهر الجميع كبطولة وكتنظيم".