مصدر لـ "بلدنا اليوم": كولر يتمسك بنجم الأهلي

الاحد 13 اغسطس 2023 | 11:58 صباحاً
مارسيل وكولر وتشكيل الأهلي المتوقع
مارسيل وكولر وتشكيل الأهلي المتوقع
كتب : تامر يسري

علمت بلدنا اليوم من مصادرها داخل النادي الأهلي، بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يتمسك باللاعب محمد شريف مهاجم الفريق.

وأكد المصدر أن كولر أراد الإبقاء على شريف في صفوف المارد الأحمر تحسبًا لعدم قدرة الإدارة على حسم صفقة المهاجم.

وأضاف: محمد شريف من العناصر التي يعتمد عليها كولر في خط هجوم الفريق، لذلك يصعب الاستغناء عنه في ظل عدم قدرة الفريق على إيجاد البديل.

وأكمل: إدارة الأهلي تسعى الى التعاقد مع مهاجم سوبر بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، ولكن الأمور تظل معلقة نظرًا لصعوبة التعاقدات مع مهاجم يحمل إمكانيات متميزة.

يذكر أن هناك بعض التقارير السعودية تؤكد اقتراب محمد شريف مهاجم الفريق من أحد الأندية السعودية وهذا لم يحدث حتى كتابة هذه السطور.

الجدير بالذكر أن الأهلي لم يستطع التعاقد سوى مع اثنين من اللاعبين المتميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد وجاءت الصفقتين على النحو التالي:

تم التعاقد مع "إمام عاشور" لاعب الزمالك السابق قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي وأيضًا تعاقد مع اللاعب "رضا سليم"  جناح الجيش الملكي المغربي. 

وأكد المصدر لـ"بلدنا اليوم" إن القلعة الحمراء أنهت التعاقد مع المهاجم السوبر وحصلت على توقيع جوستافو سوزا بعدما تم الاتفاق مع اللاعب حول الراتب والتفاصيل المالية، بالإضافة لإنهاء الاتفاق مع نادي تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي للتعاقد مع اللاعب بعد فترة من الشد والجذب بين إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي وإدارة النادي الكوري، وجاء التعاقد بعد تخوف إدارة النادي الكوري برحيل اللاعب مجانًا خلال الستة أشهر القادمة، حيث ينتهي عقده مع الفريق وهذا ما يعطيه أحقية الرحيل إلى أي نادي مجانًا.

مارسيل وكولر وتشكيل الأهلي المتوقع
كولر مدرب الأهلي

اقرأ أيضا