اليوم.. اللجنة الفنية للساق الواحدة تعقد مؤتمرًا صحفيًا عالميًا بالمركز الأولمبي

السبت 12 اغسطس 2023 | 03:33 مساءً
منتخب مصر للساق الواحدة
منتخب مصر للساق الواحدة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تعقد اللجنة الفنية لكرة القدم للساق الواحدة برئاسة محمد عادل حسني، وتحت رعاية اللجنة البارالمبية المصرية ورئيسها الدكتور حسام الدين مصطفى مؤتمرًا صحفيًا كبيرًا للإعلان عن التعاقد مع التركي إيفران أويانيك مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول، وتنظيم مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

وكانت اللجنة الفنية برئاسة محمد عادل حسني وعضوية سارة سمير ومهندس خالد عبد الحفيظ، قد تعاقدت مع التركي من أجل تولي مهمة المدير الفني لمنتخب مصر في خطوة رائعة تهدف لتطوير المنظومة كاملة من اجل الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 والمؤهلة لكأس العالم، وذلك كأول منتخب بارالمبي مصري يتعاقد مع خبير أجنبي.

مؤتمر صحفيمؤتمر صحفي

وقام التركي باختيار قائمة تضم 30 لاعبًا خاض بهم المعسكر الاستعدادي الأول والذي جرى على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي قبل أسبوع ولمدة 15 يومًا، بعدما تم تقليص القائمة لـ16 لاعبًا، قبل أن ينتهي المعسكر ويسافر أويانيك لإنهاء بعض الأمور المتعلقة به في بلاده، على أن يعود لاستكمال مهمته قبل السفر لغانا مطلع شهر سبتمبر.  

وفي سياق متصل، وصل السيد جورج شلاتشتنبرج الرئيس التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم وعضو الاتحاد الدولي للساق الواحدة القاهرة لحضور المؤتمر الخاص بالإعلان عن تنظيم مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

ودعت اللجنة جموع الصحفيين والإعلاميين في المواقع والقنوات الفضائية لحضور المؤتمر الصحفي الكبير الذي يُعقد بقاعة المسرح بفندق تيوليب بالمركز الأولمبي بالمعادي في تمام الساعة الثامنة مساءً.