مبابي يرحب بعثمان ديمبلي عقب انضمامه إلى باريس سان جيرمان

السبت 12 اغسطس 2023 | 03:41 مساءً
كتب : عمر أسامة

وجه اللاعب الدولي  الفرنسي كيليان مبابي، رسالة إلى مواطنه عثمان ديمبيلي، بعد ترسيم انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك رغم ابتعاد قائد المنتخب الفرنسي عن النادي الباريسي في الفترة الأخيرة بسبب "أزمة تمديد العقد".

وأعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم السبت عن تعاقده مع ديمبيلي خلال الساعات القليلة الماضية لمدة 5 مواسم، إلى نهاية يونيو 2028، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة تقدر بقيمة 50 مليون يورو.

وحرص مبابي على الترحيب بانضمام زميله في منتخب "الديوك" إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية، من خلال كلمات نشرها عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي على "إنستجرام": "أهلا بك في منزلك يا أخي.. سعيد جدًا لرؤيتك هنا، المغامرة تنطلق!! وذلك قبل أن ينشر صورة لهما بقميص المنتخب الفرنسي.

ويذكر أن  مبابي وديمبيلي شاركا سوياً في 24 مباراة مع المنتخب الفرنسي، وأسهما معاً في قيادة منتخب "الديكة" إلى التتويج بكأس العالم روسيا 2018، وبلوغ النهائي في مونديال قطر 2022، قبل الخسارة بركلات الترجيح أمام المنتخب الأرجنتيني.

ويستعد نادي باريس سان جيرمان لبدء حملة الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي أمام نظيره الفريق الكرة القدم بنادي لوريان، مساء اليوم السبت، ولكن الللاعب عثمان ديمبيلي ليس جاهزا للعب ضمن تشكيلة المدرب لويس إنريكي، فضلًا عن مبابي الذي يواصل التحضير مع اللاعبين المستبعدين.

اقرأ أيضا