الليلة| أبطال فيلم "ع الزيرو" يحتفلون بعرضه الخاص في السعودية

الخميس 10 اغسطس 2023 | 06:48 مساءً
محمد رمضان "ع الزيرو"
محمد رمضان "ع الزيرو"
كتب : إيمان جلال

يحتفل أبطال فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان، بعرضه الخاص، اليوم في السعودية، ويحضر العرض النجم محمد رمضان، والنجمة جومانا مراد، السيناريست مدحت جمال، والمنتج جمال العدل، والمخرج ماندو العدل، والفنان اسلام إبراهيم والطفل منذر مهران،وذلك استعداداً لطرحه بسينمات الدول العربية والخليج للجمهور بعد يومان.

وكان محمد رمضان قد احتفل بالعرض الخاص لفيلم ع الزيرو، في مصر الأسبوع الماضى بحضور أبطال الفيلم جومانا مراد إسلام إبراهيم والطفل منذر مهران، والمؤلف مدحت العدل والمنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل وحرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص، مثل الفنان أحمد وفيق والفنان جمال سليمان، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول الحب اللا محدود بين أب وابنه، ويلعب دورهما النجم محمد رمضان والنجم الطفل منذر مهران، الذي ظهر سابقاً مع محمد رمضان في فيديو أغنية مصباح علاء الدين، ويناقش الفيلم قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

فيلم "ع الزيرو" بطولة مجموعة من أشهر النجوم، منهم، نيللي كريم وجومانا مراد وإسلام إبراهيم، ويصوّر قصةً مؤثرة عن الكفاح والسعي الدؤوب والمدى الذي يصل إليه أب عازب لإنقاذ ابنه الذي يعاني من مرض عضال، والفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، وشارك في إنتاجه العدل جروب واستوديوهات ڤوكس.