اليوم.. بدء عرض فيلم "ع الزيرو" لـ محمد رمضان في دور العرض بالسعودية

الخميس 10 اغسطس 2023 | 11:20 صباحاً
فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو
كتب : لينا غالي

يعرض اليوم الخميس، فيلم "ع الزيرو" بطولة الفنان محمد رمضان، في دور العرض السينمائي بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد طرحه في السينمات المصرية بأسبوع كامل .  

وعلق المؤلف مدحت العدل، على المنافسة التي تشهدها دور العرض السينمائي حاليًا، وعن أسباب اختيار الفنان محمد رمضان لبطولة فيلم "ع الزيرو".

وقال مدحت العدل، خلال تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم: "أنا كاتب الفيلم مخصوص لـ محمد رمضان، وبحضر له منذ 3 سنوات، وكان سبب التأخير هو مشاركة رمضان في عدد من الأعمال، وأيضًا الشركة كانت مرتبطة بأكثر من عمل".

وأشار مدحت العدل في تصريحاته للمنافسة في موسم الصيف الحالي قائلًا: "المنافسة في صالح الأعمال، ولازم يكون فيه منافسة، لأنها في صالح المناخ والصناعة، وأيضًا في صالح السينما التي لا تجد أفلام جديدة لعرضها".

وتصدر فيلم "ع الزيرو" تريند محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد طرحه بساعات قليلة في دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم إيرادات أمس بلغت 843 ألف جنيهًا، في يوم عرضه الأول، ليحتل بذلك المركز الثاني بين الأفلام المتنافسة على شباك التذاكر بعد فيلم "مرعي البريمو" الذي حقق أمس في يوم عرضه الأول مليون و303 آلاف جنيهًا.

وحرص أبطال فيلم "ع الزيرو" على حضور العرض الخاص للعمل يوم الأحد الماضي، في أحد السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، بتواجد بطل الفيلم الفنان محمد رمضان، والفنان إسلام جمال، والفنانة جومانا مراد، والفنانة داليا شوقي، والطفل منذر مهران، وأسامة الهادي، وغيرهم من الفنانين.

أحداث فيلم ع الزيرو

وتدور أحداث الفيلم حول قضية مهمة للغاية، حيث يناقش قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي انساني تشويقي، بجانب احتواء الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن والكوميديا.

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، وعدد كبير من نجوم الفن منهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرون من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.