خاص.. رئيس نادي النجوم: " مش مستعد أكون رقم في معادلة تؤدي للفوضى".

الثلاثاء 08 اغسطس 2023 | 03:42 مساءً
محمد الطويله
محمد الطويله
كتب : محمد شداد

كشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم"، عن كواليس حضوره لاجتماع اتحاد كرة القدم، الذي تم بالأمس في حضور عدد من رؤساء الأندية.

وقال الطويلة لـ "بلدنا اليوم": "أنا كنت رايح أقدم اقتراح وتصور لاتحاد الكرة، من خلاله نقدر نوفر منه 100 مليون جنية للصرف على دوري المحترفين الذي سيتم تنفيذه".

وأضاف: "قدمت المقترح لكل من رئيس الاتحاد ونائبه، وعامر حسين، واللواء مشهور، ووليد العطار، قدمت لكل واحد فيهم نسخة من المقترح بتاعي، على أساس إني بساهم مع الاتحاد في تمويل دوري المحترفين".

وعند السؤال عن رد الحضور على المقترح، رد قائلًا: "أنا عرضت التصور سريعًا؛ وبناءً عليه قالوا هندرسه وهنعرضه على مجلس الإدارة، وسيتم الرد على المقترح والتصور".

وتابع قائلًا: "أنا مش هحضر اجتماع اليوم بالاتحاد، أنا مش مستعد أكون رقم في معادلة تؤدي إلى الفوضى، النهاردة في فوضى في الرياضة، في الأول كانت بعض الأندية بتتكلم، دلوقتي كل الأندية بدأت تتكلم".

وأكمل: "كل عضو مجلس إدارة أصبح بيقول مقترحات، حتى الناس على السوشيال ميديا أصبحت بتقول مقترحات لشكل المسابقات، أصبح فيه 5000 عامر حسين".

واستكمل: "اللي بيحصل ده مش إدارة، الناس بتحط مقترحات، في الوقت اللي المفروض الأندية تكون استعدت للبطولة من 3 أسابيع ماضية، أنا معترض على كل العشوائية اللي بتحصل دي".

واختتم: "لا بتابع كلام السوشيال ميديا ولا التسريبات، أنا بسير على القرار اللي اتخذه اتحاد كرة القدم السنة اللي فاتت بانشاء دوري المحترفين".

وأكد الطويلة في حديثه لـ "بلدنا اليوم"، بخصوص التسريبات بشأن نظام التأهل لمسابقة الدوري العام، أنه لن يسير خلف أي بلونة اختبار، كما لن أقول أي رأي ما دام قرار اتحاد الكرة لم يدخل حيز القانونية. 

اقرأ أيضا