"الإسكان" تنظيم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات والتعديات

الثلاثاء 08 اغسطس 2023 | 12:02 مساءً
صور من الحملة التي قامت بها الوزارة
صور من الحملة التي قامت بها الوزارة
كتب : نورهان ممدوح

أعلنت وزارة الإسكان المصرية على صفحتها الرسمية منذ قليل قيام جهاز مدينة "النوبارية الجديدة"وبالتعاون مع شرطة التعمير  بتنظيم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات والتعديات تنفيذًا لتكليفات وزير الإسكان.

حيث وضح الدكتور أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، أن جهاز المدينة نظم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات أمام المحال والمنشآت التجارية، والتعديات على أرصفة المشاة والمسطحات الخضراء، بقيادة نائب رئيس الجهاز للتنمية، ورؤساء الأحياء، ومديرى الإدارات التنفيذية بالتعاون مع شرطة التعمير، وذلك تطبيقًا لتعليمات وزير الإسكان الدكتور عاصم، خلال زيارته للمدينة منذ أيام.

كما نوه رئيس جهاز مدينة النوبارية عن تكثيف الحملات على مدار اليوم للتأكد من الإنضباط داخل أحياء المدينة، والتصدي لمظاهر التعديات والمخالفات والإشغالات، مناشدًا المواطنين للمشاركة، والتعاون المثمر، لمحاربة تلك الظواهر، والمحافظة على الواجهة الحضارية للمدينة من أى مخالفات أو عشوائيات.

كما لفت الدكتور أحمد إسماعيل جبر، إلى أن الحملة المنظمة، بدأت أعمالها بالمنطقة المركزية للخدمات والموقف، ثم الحى الأول والحى الثانى، وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات من على الأرصفة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مؤكدًا أن الحملات مستمرة فى مختلف أحياء المدينة.

صور من الحملة التي قامت بها الوزارةصور من الحملة التي قامت بها الوزارةصور من الحملة التي قامت بها الوزارةصور من الحملة التي قامت بها الوزارةصور من الحملة التي قامت بها الوزارةصور من الحملة التي قامت بها الوزارة

اقرأ أيضا