موعد مباراة مصر وإسبانيا في ربع نهائي كأس العالم لناشئي اليد

الثلاثاء 08 اغسطس 2023 | 10:46 صباحاً
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
كتب : محمد شداد

يستعد منتخب مصر لكرة اليد ناشئين تحت 19 عامًا اليوم، لخوض مباراة غاية في القوة، مع منتخب إسبانيا، وذلك في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للناشئين التي تقام في كرواتيا.

واستطاع المنتخب المصري، التأهل للدور ربع النهائي، بعد تحقيق انتصار مثير على منتخب البرازيل بالأمس بنتيجة (38/ 23)، بينما تأهل المنتخب الإسباني بعد تحقيق فوزًا كبيرًا على منتخب التشيك للناشئين بنتيجة(29/21).

موعد مباراة مصر وإسبانيا في بطولة كأس العالم للناشئين تحت 19 عامًا

وتنطلق المباراة اليوم الثلاثاء، الموافق 8 أغسطس، عند حلول الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستكون هذه المباراة على صدارة المجموعة الثانية بالدور الرئيسي.

مشوار مصر في بطولة كأس العالم للناشئين تحت 19 عامًا

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات بكأس العالم، ففي افتتاح مبارياته حقق انتصارًا هامًا بنتيجة 40/32 على حساب اليابان.

قبل أن يحقق فوزًا ثانيًا على حساب التشيك بنتيجة 28/22، في ثاني مبارياته ببطولة العالم، وفي المباراة الثالثة والأخيرة، حقق الفراعنة فوزًا صعبًا على آيسلندا بنتيجة 33/30.

والجدير بالذكر أن الفراعنة كانوا يقعون في المجموعة الثالثة، التي ضمت اليابان والتشيك وآيسلندا، وتمكن الفراعنة من تصدر تلك المجموعة برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضا