حقيقة رحيل المدير الفني للبنك الأهلي بعد الهزيمة من إنبي بخماسية ( خاص )

الاثنين 06 مايو 2024 | 07:05 مساءً
المدير الفني للبنك الأهلي
المدير الفني للبنك الأهلي
كتب : خالد رزق

كشف نادي البنك الأهلي موقفه من رحيل المدير الفني للفريق طارق مصطفى ، وحقيقة رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم ، وذلك عقب الخسارة القاسية من نادي إنبي بخماسية لهدف ضمن مباريات الدوري المصري لكرة القدم .

هذا وأكد مصدر مسئول بنادي البنك الأهلي في تصريحات خاصة أن الأخبار المنتشرة بشأن رحيل المدير الفني طارق مصطفى ليست حقيقية ، وأن المدير الفني مستمر مع الفريق .

وشدد المصدر  لبلدنا اليوم علي أن طارق مصطفي يعتبر من المدربين الأكفاء ولا يتم تقييمه بخسارة مباراة ، ولكن هناك تقصير من اللاعبين وتم اتخاذ قرار بإيقاف مستحقاتهم لنهاية الموسم بعد الخسارة الكبيرة من إنبي .

أعلن أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي استمرار طارق مصطفى في منصب المدير الفني وإيقاف مستحقات اللاعبين لنهاية الموسم بعد الخسارة 5-1 ضد إنبي.

هذا وتعرض البنك الأهلي لخسارة كبيرة أمام نظيره بخماسية مقابل هدف ، ضمن منافسات الدوري المصري .

حيث سجل خماسية إنبي في المباراة كل من مودي ناصر الذي أحرز هدفين وأحمد أمين "قفة"، ومصطفى دويدار ويوسف لبيب، بينما سجل ياو أنور هدف البنك الأهلي الوحيد.

الخسارة هي الأكبر للبنك الأهلي منذ صعوده للدوري المصري الممتاز في موسم 2020/2021، بينما حقق إنبي ثاني أكبر فوز في تاريخه بالدوري بعد فوزه على النصر بستة أهداف دون مقابل.

الفوز رفع رصيد إنبي للنقطة 32 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 18 في المركز 15. 

اقرأ أيضا