تفاصيل حسم كورتوا مصيره مع ريال مدريد

السبت 05 اغسطس 2023 | 07:46 مساءً
كورتوا
كورتوا
كتب : محمد شداد

كشف اللاعب الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الاسباني، موقفه من البقاء أو الرحيل عن صفوف الميرينجي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وعبر كورتوا في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، عن سعادته بالتواجد في صفوف الملكي، مؤكدًا على رغبته في انهاء مسيرته الكروية داخل صفوف الريال.

وقال في تصريحات لصحيفة"آس" الإسبانية: "أحاول الاعتناء بنفسي، خاصة وأنني حارس مرمى ويمكنني الاستمرار لفترة طويلة في كرة القدم، بعكس اللاعبين الذين يركضون في الميدان".

وأضاف: "الموسم الماضي لم يكن جيدًا، نريد أن ننساه وننسى ما حدث من خيبات أمل، وفي الموسم الجديد لدينا عدد من اللاعبين الجدد، أمثال بيلينجهام فهو لاعب رائع، وكذلك خوسيلو".

واختتم بالتحدث عن لاعب فريق الريال السابق كريم بنزيما قائلًا: "تعويض بنزيما ليس سهلًا، لكنه في نفس الوقت يعود للفريق بالكامل، أن نكون أكثر جماعية ونحاول أن نجعل الجمهور لا يشعر برحيل كريم فإن الأمر سيكون رائعًا".

الجدير بالذكر أن كورتوا انضم إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي في صيف 2018، وقدم عروضًا قوية منذ انضمامه للنادي الملكي وحقق العديد من البطولات والألقاب في الفترة الماضية.

من أبرز تلك القاب الليجا الاسبانية، وكأس العالم للأندية، ودوري أبطال اوروبا، والسوبر الاوربي. 

اقرأ أيضا