رسالة "أفشة" إلى جماهير الأهلي بعد انتهاء الموسم

الجمعة 04 اغسطس 2023 | 10:04 مساءً
كتب : عمر أسامة

وجه محمد مجدي أفشة رسالة إلى جماهير الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك": 

وقال أفشة:"الحمد لله انتهى الموسم على خير، ويعتبر واحد من أصعب المواسم وأكثرها ضغط وقد انتهت بأن الأهلي دائما كسبان". 

وأضاف محمد مجدي: "كان الموسم فيه لحظات فيها قلق وتوتر نفسي، وتراجع ذهني، ويعتبر الاستسلام كان حل سهل بس للاسف انا معرفوش وكنت أبذل مزيد من الوقت في الشغل كلما ضاق الوضع أكث". 

وتابع: "وكان يشغلني هدف واحد فقط وهو أن أجعل أسمي يظهر بشكل أكثر داخل النادي الأهلي، وأن كل شي من الممكن أن يعوض إلا الزمن، وذلك كله بواسطة التمرينات الكثيرة والتركيز على العمل الجاد". 

وحقق محمد مجدي أفشة مع الأهلي 12 بطولة وشارك في صناعة 14 هدف، وساهم في تحقيق 22 فرصة محققة، وتخطت نسبة مشاركة اللاعب مع الأهلي 70٪ للسنة الرابعة على التوالي، كما يعد اللاعب اكثر لاعب مساهم في أهداف النادي. 

واستكمل أفشه رسالته: وبفضل ربنا ودعم زمايلي في الفريق، وقد سمعت كلام كثير محبط ومش حقيقي ومش هقول ظالم بس اقل حاجه يزعل، عموما ده ضمن الباكيج مفيش حلاوه من غير تعب. 

وأوضح أفشة: أن إنتقادات الغير بالنسبة له كانت بمثابة النار التي جعلته يتحلى باصرار شديد، ورغبة في أن يكون اقوي من اي كلمه توجهت إليه. 

وأختتم أفشة رسالته: بتوجيه الشكر في نهاية الموسم لكل شخص انتقده سواء سلبي أو إيجابي كلامكم شحن البطارية . ووقت الإجازة وضميري مرتاح علشان فعلا تعبت جدا السنه دي. 

اقرأ أيضا