ردًا على صفقة عاشور.. كواليس خاصة من تعاقد طائرة الزمالك مع "دولا" الأهلي

الخميس 03 اغسطس 2023 | 07:34 مساءً
محمد عادل "دولا"
محمد عادل "دولا"
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلن فريق الكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك تعاقده مع محمد عادل "دولا" لاعب الأهلي وحتا الإماراتي السابق لمدة موسمين في إطار خطة إدارة القلعة البيضاء لتدعيم كل فرق الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة.

وكان الأهلي قد قرر الاستغناء عن الثنائي محمد عادل "دولا" وأحمد سعيد وعرضهما للبيع نهاية الموسم بسبب تورطهما في أزمة سرقة عقودهما مع النادي من مقر الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وتواصلت جريدة وموقع بلدنا اليوم مع أحد مصادرها الخاصة داخل نادي الزمالك، والذي أكد أن صفقة التعاقد مع دولا جاءت بتخطيط كامل من قبل أحمد مرتضى منصور المشرف على ألعاب الصالات بالنادي بعد قرار الأهلي بالاستغناء عن اللاعب وعرضه للبيع، وردًا على صفقة انتقال إمام عاشور لاعب الفارس الأبيض السابق والذي انضم للأحمر مؤخرًا.

محمد عادل محمد عادل "دولا"

وتابع المصدر، أن مسئولي الزمالك اتفقوا مع إدارة نادي حتا الإماراتي على تقديم عرض لشراء اللاعب من ناديه لصعوبة التعاقد معه من الأهلي بشكل مباشر، وهو ما حدث بتقديم نادي حتا عرضًا بقيمة 25 ألف دولار وموافقة مسئولي الأحمر عليه.

وواصل المصدر، اللاعب سافر يوم الاثنين للإمارات لتوقيع العقود مع نادي حتا الإماراتي برفقة اثنان من مسئولي نادي الزمالك هما أحمد عبد الدايم مدير إدارة النشاط الرياضي وعلاء فهمي رئيس قطاع الكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وأردف، بعد توقيع العقود وإعلان انضمام اللاعب للنادي الإماراتي، تم إنهاء الاتفاق بشراء نادي الزمالك لعقد "دولا" بقيمة 75 ألف دولار لمدة موسمين.

واختتم المصدر حديثه لجريدة وموقع بلدنا اليوم قائلًا: "عقد اللاعب مع الزمالك هو أعلى عقد للاعب كرة طائرة في مصر، وفور توقيع العقد حصل "دولا" على مبلغ 3 ملايين جنيه كمقدم تعاقد، فيما تبلغ قيمة عقده الرسمية مبلغ 7 ملايين جنيه في الموسم".

اقرأ أيضا