نشرة حوادث طرق «بلدنا اليوم» اليوم الأربعاء

الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 03:53 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لاينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الثلاثاء العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها مايلي.

إصابة 10 أشخاص بينهم 3 أطفال من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ببني سويف

أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة، بينهم 3 أطفال إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي بني سويف - الزعفرانة أمام مدخل طريق دير الأنبا انطونيوس، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الصحراوي بني سويف.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإقليمي بمنطقة الصف

أصيب 10 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي نطاق مدينة الصف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الإقليمى فى منطقة الصف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

 وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق ما أدى الى انقلابها أعلى الطريق، وإصابة 10 أشخاص نقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 5 أشخاص صدمتهم سيارة على طريق الدائري بالوراق

أصيب 5 أشخاص إثر اصطدامهم بسيارة على الطريق الدائرى نطاق منطقة الوراق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة وتم القبض على السائق المتسبب فى الحادث.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا من طواريء الصحة باصطدام سيارة بأشخاص فى الوراق، وعلي الفور انتقل رجال المباحث والمرور الى المكان، وتبين إصابة 5 أشخاص

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

إصابة 7 أشخاص في إنقلاب تروسيكل بالفيوم

أصيب 7 مواطنين بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد في حادث انقلاب تروسيكل بقرية بني صالح بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بلاغا بوقوع حادث انقلاب تروسيكل بقرية بني صالح ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الاسعاف إلي مكان الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة 7 أشخاص وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إصابة 6 أشخاص إثر تصادم سيارة نقل واتوبيس بطريق الواحات الصحراوي

أصيب 6 أشخاص فى حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس أعلى طريق الواحات الصحراوى وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين في طريق الواحات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.

وبالفحص تبين اصطدام سيارة نقل بأتوبيس واسفر الحادث عن إصابة 6 اشخاص، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

اقرأ أيضا